خاص | قندوسي يصطدم بإدارة الأهلي ويهدد بالمغادرة نهائيًا

https://ift.tt/Gx07Weu خاص | قندوسي يصطدم بإدارة الأهلي ويهدد بالمغادرة نهائيًا
خاص | قندوسي يصطدم بإدارة الأهلي ويهدد بالمغادرة نهائيًا




علم موقع “winwin” من مصدر خاص أن الجزائري أحمد قندوسي هدّد الأهلي بالمغادرة نهائيًا؛ بسبب اقتراح إدارة النادي بإعارته لأحد أندية الدوري المصري، وهو ما اعتبره اللاعب بمثابة محاولة للتخلص منه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


وأكد المصدر ذاته، أن اللاعب لم يوافق على مقترح اللعب في مصر مع ناد غير الأهلي؛ إذ يُفضل فسخ عقده، بما أن الجهاز الفني غير مقتنع به، وذلك في نقاش جمعه مع أحد أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء.


ورفض قندوسي مقترح خفض راتبه في حالة مغادرته معارًا لأحد أندية الدوري المصري، التي أبدت رغبتها في ضم اللاعب، لكن راتبه يعد عائقًا بالنسبة إليها، رغم أن إدارة الأهلي عرضت سيولة كبيرة في التعامل مع ملفه، حيث اقترحت تحمل نصف راتبه في حالة قبوله إعارته.


وأشار المصدر إلى أن شباب بلوزداد، هو النادي الجزائري الوحيد الذي عرض على إدارة الأهلي تحمل جزء كبير من راتبه، بينما توقفت مفاوضات الفريق مع اتحاد العاصمة مبكرًا؛ بسبب راتب اللاعب.











ومن المنتظر أن يحسم اللاعب الجزائري، رسميًا، مصيره خلال الساعات المقبلة، حيث يقترب أكثر من البقاء في الدوري المصري، معارًا من الأهلي، بسبب الوعود التي تلقاها من إدارة ناديه بأن يعود مجددًا للقلعة الحمراء.


وكان مهدي رابحي، رئيس نادي شباب بلوزداد، قد أكد في تصريحات صحفية سابقة، أنه تحدث مع مسؤول لنادي الأهلي وديًا للبحث عن إمكانية ضم قندوسي، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة.


وتأتي محاولات الأهلي بإعارة قندوسي خلال الميركاتو الحالي، كاستعداد للفريق على تقييد مهاجم محترف خلال الأيام المقبلة، بناءً على طلب المدرب السويسري مارسيل كولر، وكذلك للصفقات المميزة التي نجحت إدارة النادي في التعاقد معها، على رأسهم إمام عاشور والمغربي رضا سليم.


وشارك قندوسي في 21 مباراة بقميص الأهلي في مختلف البطولات، منذ التحاقه بصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وسجل هدفين وصنع 3 أهداف أخرى.


 







مصدر الخبر