حارس المرمى الإنجليزي المخضرم بن فوستر يعتزل كرة القدم

https://ift.tt/ewHFuMo حارس المرمى الإنجليزي المخضرم بن فوستر يعتزل كرة القدم
حارس المرمى الإنجليزي المخضرم بن فوستر يعتزل كرة القدم




أعلن بن فوستر، حارس مرمى منتخب إنجلترا السابق، اعتزاله كرة القدم نهائيًا، بعد شهرين فقط من تمديد تعاقده لعام واحد مع نادي ريكسهام المنافس في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم.


وساعد فوستر (40 عامًا) الفريق الويلزي في العودة إلى دوري الدرجة الرابعة، وشارك في 12 مباراة خلال فترة وجوده مع النادي المملوك لنجمي السينما الأمريكية “هوليوود” رايان رينولدز وروب ماكليني.


وتراجع فوستر في وقت سابق عن الاعتزال موقعًا على عقد لفترة قصيرة مع ريكسهام في مارس/ آذار الماضي، قبل أن يتصدى لركلة جزاء في الوقت بدل الضائع أمام نوتس كاونتي في الشهر التالي، ليمنح الفريق دفعة في مسار عودته إلى الدرجة الرابعة.


وقال فوستر: “الحقيقة أن أدائي هذا الموسم لم يصل إلى المستوى الذي أريده، وأشعر أن هذا هو الوقت المناسب للاعتزال”. وأضاف أنه اتخذ قراره في الوقت الحالي حتى يساعد ريكسهام على تقييم الخيارات المتاحة قبل غلق باب الانتقالات.



وبدأ فوستر مسيرته مع نادي ستوك سيتي في عام 2002، ولعب مع نادي مانشستر يونايتد في موسم 2005، ثم أعير إلى نادي واتفورد، ومنه انتقل إلى صفوف نادي برمنغهام سيتي، قبل أن ينهي مسيرته الكروية في صفوف فريق ريكسهام يونايتد.











ومع تعرض فوستر لانتقادات من الجماهير؛ بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، قرر اعتزال كرة القدم نهائيًا.







مصدر الخبر